السبت، 11 مايو 2019

أعشاب سيناء النادرة

 أهم أربعة أعشاب فى سيناء
العشبة الاولى : القبار لعلاج الغضروف
ما هى عشبةالشفلح أو الكبار أو اللصف للغضروف؟
الشفلح أو الكبار ، نبات شوكي معمر ذو أغصان كثيرة دائمة الخضرة ، أوراقه سميكة ناعمة تشبة الأشواك ، ذو أزهار بيضاء جميلة تتفتح صباحا ثم تتحول للون الأحمر الداكن بعد الظهر ، يثمر النبات ثمرة كمثرية الشكل ، يوجد الشفلح في أكثر من 250 نوع ويعرف أسماء كثيرة منها الgصف ، الكبار ، القبا ، ينمو الشفلح في منطقة حوض البحر المتوسط بين الأشجار المزروعة في المناطق الجافة القاسية ، ويحتوي النبات على بعض الجلوكوزيد ، والمواد المرة ، الأحماض والإنزيمات ، ويعرف برائحة تشبه رائحة الثوم تأكل ثماره ذات المذاق الحلو ، وتستورد منه الولايات المتحدة بما يعادل 5 ملايين دولار سنويا .
ما هو التركيب الكيمائي لعشب الشفلح أو الكبار؟
يحتوي الشفلح على الجلوكوزيدات مثل الروتين ، انزيم الميرونيز ، حامض الكابريك والبكتيك ، القلويدات الرباعية مثل الستكادرين ، ومجموعة من السكريات والزيوت الطيارة ذات رائحة تشبه رائحة الثوم لما تحتويه من كبري ومواد صابونية ، وهلامية ، وستيرولات ، وأحماض عضوية ودهنية ، كومارينات .
كيف تأتى إلى مركز السراج؟
عن طريق شيخ فاضل صادق أمين يسمى الشيخ أحمد خليل يذهب إلى وسط سيناء ويستأجر أربعة من البدو ويذهبوا فى قلب الصحراء لمدة خمسة أيام للبحث عنها ومن ثم تستقبل عندنا فى مركز السراج .
كيف يستخدم الشفلح أو الكبار فى الغضروف؟
* عشبة الشفلح أو الكبار علاج فعال في علاج الديسك لمنطقة الرقبة والظهر ، إذ يمكن استخدام الاوراق بوضع كومة منها مباشرة على مكان الدسك أوتحضير لبخة من طحن الورق ودكه بمخرطة أو بحجر مع دقيق(أو طين) وماء ثم وضعها فى شاش (لتخفيف الحرارة)ثم وضعها على المكان المصاب والضغط عليها بشريط طبى لاصق و لمدة من 15 دقيقة الى 40دقيقة حيث ترتفع درجة حرارة المكان جدا ، ثم يبرد مكان اللبخة بالماء إذ يقوم الشفلح بعملية تشبه الكي والتي قد تترك أثرا على الجلد يشبه الحروق ، والتي يمكن أن تحتاج لتناول مسكن قبل وضعها على الديسك او وضع ثلج او زيت زيتون او زبادى بعدها أو بتجهير بشكير مبلول او فوطة مبلولة لوضعها مباشرة على ظهر المريض بعد انتهاء وقت وضع العشبة لتبريد ظهر المريض. ولابد من تحمل الالم من أجل سعادة الشفاء والحياة كلها ألم وعلاج الالم بالالم.
كما ينصح بشراء مرهم الحروق من الصيدلية لوضعه على ظهر المريض بعد ذلك، او باخذ ابرة مسكن او حبتين مسكن قبل وضع لبخة القبار على جسم المريض ب10 او15د لكي ياخذ المسكن مفعوله في الجسم لكي يتحمل المريض حرارتها فهو يشبه الام الكي يبدأ المريض بالتحسن بعد 3 ايام او اسبوع ولكن كامل النتائج تظهر بعد شهرين تقريبا كما يمكن للمريض الذهاب الى اى مركز اسكان ويقوم بتصوير مكان الدسك ليرى انتهاء الدسك باذن الله تعالى واذا لم يشفى المريض بشكل كامل بعد 4 او 6 شهور فيمكن اجراء جلسة ثانية بنفس الطريقة ولكن في الغالب يشفى المريض من الجلسة الاولى .
***كما يستخدم الكبار لعلاج غضروف الركبة لكبار السن فهو يقوم بتنشيط افراز المادة التي تمنع احتكاك الركبة بنفس طريقة علاج الدسك .
ماذا نفعل الشفلح او الكبار فقرات الدسك؟
تنتج هذه العشبة حرارة تقوم بتروية للكولاجين فى منطقة الفقرة التي تضغط على الفقرات الاخرى وتضغط على الحبل الشوكى التي تسبب الم الدسك وكانها عملية دسك ولكن بشكل طبيعي وربنا الشافى
متى يكون الشفاء باذن الشافى؟
وهناك من يشفى من جلسة وهناك من يشفى من جلستين وهناك من يشفى من ثلاث جلسات على حسب العمر ومقدار ملامسة الفقرات بالحبل الشوكى
هل الجذور أفضل أم الورق؟
ورق عشبة الكبار من سيناء أفضل من الجذور التى تتواجد فى السعودية لأن سيناء تتفوق على العالم فى منتجاتها الفعالة
تحذير:
*** لا يجوز ان يتجاوز وضع الوصفة على المريض اكثر من 60 دقيقة لانه يؤذيه.
***يجب الحذر في استخدامها مع مرضى السكري لان هذه العشبة تترك اثر مثل اثر الكي فاحتمال التئام الجرح صعبا عندهم حيث يمكن وضعها لدى مرضى السكري لمدة قليلة حسب حالة الشخص.
*** كما يجب الحذر مع مرضى القلب فيمكن ان لا يتحمل حرارتها.
الاسعار:
ال60جرام 300ج والتوصيل داخل القاهرة 25ج خلال ٢٤ساعة والمحافظات 50ج خلال يومين
من فضلك اكتب اسمك وتلفونك و عنوانك على الخاص وسيصل اليك خلال يومين والدفع عند الاستلام وربنا الشافى
ولمزيد من الاستفسار:
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب
01000219747 0244823491








العشبة الثانية : العلندا لعلاج السرطان
عشبة العلندا للأمراض السرطانيه والأورام الحميده والخبيث
تعتبر العلنده عشبه طبيعيه ذات خصائص علاجيه فريده استخدمت في الطب القديم وتطرق إليها الطب الحديث عن طريق البحوث العلميه والتجارب الفعليه لما لها من فوائد وتأثيرات ايجابيه.
فأصبحت عشبة العلنده عشبة البشرى للأمراض السرطانيه والاورام الحميده والخبيثه لما لها من خصائص علاجيه هامه
فمن عدة تجارب متوفره ودلائل موثقه فأن لعشبة العلنده تأثير مباشر وسريع على العديد من انواع امراض السرطان وسرطانات الجهاز الهضمي خاصه في بدايته
كيف تعالج العلندا السرطان؟
ان لعشبة العلنده تأثير في مقاومة الخلايا السرطانيه الأخرى والحد من انتشارها لاحتواء عشبة العلنده اولا: على عدة مركبات مضادة للأكسدة ومضادة للإلتهابات والأورام ومن أهم مركباتها الفلافونيدات وهي احد اهم مركبات الفنيول المعروفه بخصائصها المضاده للأكسده والجذور الحاره
وثانيا :احتواء عشبة العلنده على مادة الإفيدرين ألكالويد التي تستخدم في علاج الأورام
كيف تأتى إلى مركز السراج ؟
عن طريق شيخ فاضل صادق أمين يسمى الشيخ أحمد خليل يأتون بها من وسط صحراء سيناء.
طريقة الاستعمال :
● نأخذ 250 جرام من العشبه تنظف وتغسل جيداً من الأتربه ثم نضعها في 6 لتر من الماء على نار عاليه حتى درجة الغليان (لمدة نصف ساعه) ثم يتم خفض النار لدرجه هادئه (لمدة ثلاث ساعات ونصف) مع مراعاة وضع الغطاء على القدر بإحكام لعدم تبخر الماء ثم تترك حتى تبرد ثم تصفى وتوضع في زجاج وتحفظ في الثلاجه، يجب شرب 3 كاسات باليوم بمعدل 2 لتر يوميا بدون تحلية لمدة لاتقل عن شهر ويبدأ التحسن بعد 12 يوم .
الاسعار:
سعر الجرام 5ج ال250جرام 1250ج والتوصيل 25ج والتوصيل للمحافظات 50ج وللصعيد 100ج من فضلك اكتب اسمك وتلفونك و عنوانك وسيصل اليك خلال يومين والدفع عند الاستلام وربنا الشافى
ولمزيد من الاستفسار :
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب
ت 01000219747 -0244823491
















العشبة الثالثة : الربلة لعلاج الكحة والسعال
الربلة للسعال والكحة وحساسية الصدر والقولون
الربلة لها عدة أسماء على مستوى الوطن العربي مثل: لسان الحمل، آذان الجدي، لقمة النعجة.
المحتويات الكيميائية للربله؟
تحتوي الربلة على مركبات كيميائية من أهمها مادة أيردويد جلوكوسيد (Aucubin) مواد هلامية بكمية كبيرة، مواد عفصية، أنزمات وأحماض مثل الساكيسيك، والأكزاليك، والميوسيك وعلى الصمغ الذي يحتوي جلاكتانز وبنتوسان، كما تحوي على كاروتينات، وحمض الليمون، وفيتامينات ج،ك.
فوائد الربلة:
"إن محلول الأوراق يستخدم كطارد للبلغم وبحة الصوت والتهاب الشعب الهوائية للسعال بسرعة عالية جدا ويستخدم ايضا لهياج القولون
*هل الربلة آمنة الأستعمال ؟
نعم الربلة آمنة الاستعمال حتى للأطفال فوق سن الخامسة والحوامل والمرضعات.
كيف تأتى الى مركز السراج؟
تأتى عن طريق شيخ فاضل صادق أمين يسمى الشيخ أحمد خليل يأتون بها من وسط صحراء سيناء .
طريقة الاستخدام :
يتم وضع ملعقة بمقدار حجم ملعقة شاي من الربل يصب عليها كوب ماء حار ثم تغطي 5 دقائق ثم تشرب ويستنشق بخارها 2مرة يومي اوحسب الاحتياج.
الاسعار :
سعر الجرام 5ج ال50 جرام 250ج والتوصيل داخل القاهرة 25ج والمحافظات 50ج والصعيد 100ج
من فضلك اكتب اسمك وتلفونك و عنوانك على الخاص وسيصل اليك خلال يومين والدفع عند الاستلام وربنا الشافى .
ولمزيد من الاستفسار :
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب
01000219747 - 0244823491




العشبة الرابعة: شوك الجمل لعلاج الكبد
عشبة شوكة الجمل أو حليب الشوك
لماذا سميت بهذا الاسم؟
تسمى بذلك الاسم لأن الجمل يظل يأكل منها ومن الحليب الذى يتواجد فى كأس البذر دون أن يتأذى من شوكها بسبب مذاقها الحلو يقول الله (أفلا ينظرون الى الابل كيف خلقت)
وهى عشبة تسمى فى أوروبا (صديقة الكبد) ويبحثون عنها فى سيناء طبيعية دون استزراعها ويعرفون قيمتها جيدا
أكدت الدكتورة فايزة حمودة، أستاذة كيمياء النباتات الطبية بالمركز القومى للبحوث
أن نبات شوك الجمل من النباتات الطبية التى يقوم قسم النباتات الطبية بالمركز القومى للبحوث بإجراء أبحاثاً حوله بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بهدف إكثاره والمحافظة عليه فى جبال سيناء.
وقد أجرى الدكتور سعيد شلبى أستاذ أمراض الكبد والجهاز الهضمى رئيس قسم الطب التكميلى بالمركز القومى للبحوث أبحاثا عن نبات "شوك الجمل"، حيث يقول إن هذا النوع من النبات يوجد بكثرة على جوانب الترع وفى الصحراء ومنتشر فى كثير من الدول.وثبت علاجه للكبد بعد عدة تجارب على ٦٠٠ شخص بسبب السيليمارين .
وقد جاء في حديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم عندما سأله أحدهم الحاجة فنصحه بالذهاب إلى الوادي الذي أشار إليه وقال له "ولا تَدَعْ حاجاً ولا حَطَباً ولا تأْتني خمسة عشر يوماً".
والحاج هنا هو عشبة شوكة الجمل وكانوا يقولون عليها العاقول
ومن العجيب أن الحاج ينتمي إلى جنس الحاجي Alhagi فاسمه العلمي Alhagi maurorum ويبدو أن كلمة الحاجي جائت من اسم نبات الحاج فجنس الحاجي ينتمي إليه 3 أو 4 نباتات ذكرها حازم داود في كتابه نباتات الكويت، وقد جائت التسمية العلمية في سنة 1787م، ومع ذلك فقد اغفل اسمه الأصلي وأغفل كثير من الأعشاب التى عالجت أجداد أجدادنا .
مم يتكون عشبة شوك الجمل؟
وشوكة الجمل من عدة مواد فعالة تتواجد فى البذور أكثر شىء لأن البذور تحتوى على الجينات والكرموسومات وفى الاوراق والعيدان
مثل السينما لارين وهو أساس علاج أمراض الكبد وأيضا يوجد السلبين وراتنجات ونشا تراي أمين وحمض التمليك الذي يدعى الفوماريك
ويوجد به الهيستامين وهو فعال لعلاج الحساسية
ويوجد التانينات وكثير من الفيتامينات والالياف الطبيعية.
فوائده :
تجدد وتنشط الخلايا التالفة من الكبد. ،تمنع تشكل الأورام فى الكبد.،تعالج تشمع الكبد. تحفز إفرازات الغدة الصفراوية في الجسم لاحتوائها على مركب سينارين
يقوي الحويصلة الصفراوية في المرارة ،يقضى على حصوات المرارة
طريقة الاستخدام :
الطرقة الاولى :
يغلي ملعقة من بذور شوك الجمل مع بعض الماء قدر فنجان شاي وتغلى دقيقة واحدة وتغطيتها وتركها لتانى يوم وبعدها احضر مصفاة وصفي المشروب ويشرب نفس الجرعة من مرتين الي ثلاثة في اليوم الواحد ولمدة ١٥ يوم على الإقل.
الطريقة الثانية :
تأتى ب50جرام من عشبة حليب الشوك وتغلى مع 6 كوبايات ماء لمدة ساعتين الى ان تصبح كوبايتن وتنقع لثانى يوم وتشرب كل 12 ساعة فى اليوم التالى تكرر يوميا الجرعة لمدة أسبوعين نسبة الشفاء 90% وهو أقوى مكمل غذائى للكبد
كيف تأتى إلى مركز السراج؟
تأتى عن طريق شيخ فاضل صادق أمين اسمه الشيخ أحمد خليل يأتى بها من سيناء تزرع ربانية دون استزراعها بالقصد فيؤدى فوائد كبيرة


البلميط المنشاري (saw palmetto) أو نبات القسطرة هو عبارة عن نخيل قزم معمر له أسعف مسنن الشكل،يتحول لونه الى الفضى فى الاماكن السياحية ويمتاز هذا النخيل بقصر قامته.
تنمو عشبة البلميط المنشاري علي هيئة عناقيد أو كتل وقد تنمو بين جذور الأشجار، وتعد بمثابة فاكهة لها نواة، وقد يكون تركيبها الكيميائي تركيب فريد من نوعه يحتوى على الليبوستيروليك وكذلك تحتوي علي الأستيرولات والأسترات.وهو عشب غني بالعديد من المركبات الاخرى كالزيوت الطيارة، والزيوت الثابتة، وقد يتواجد بهذه العشبة أيضا السكريات لذا فإنها عشبة مفيدة ذات أهمية كبري.

فوائد البلميط المنشارى:
1- مدر للبول.
2- تطهير وتنظيف المثانة البولية،
3-علاج تضخم البروستاتة الحميد.
4- يعالج النحافة وتليف الرئة.
طريقة الاستخدام:
اولا :اذا كان غير مطحون يتم غلى 5 معالق كبيرة على 6 كوب ماء نصف ساعة على نار هادئة إلى أن تصبح كوبايتين وينقع لتانى يوم ويتم شربهم كل 12 ساعة فى اليوم التالى.
ثانيا :اذا كان مطحون يشرب كالشاى الكشرى مرتين فى اليوم.
مدة العلاج :
من 4 الى 6 شهور.
تحذير :
يحذر تناوله مع الأدوية خاصة أدوية للسيولة.
السعر:
الربع كيلوا 250ج (مطحون أو غير مطحون)
والتوصيل 25ج داخل القاهرة
والمحافظات 50ج
من فضلك اكتب اسمك وتلفونك و عنوانك وسيصل اليك خلال يومين والدفع عند الاستلام وربنا الشافى .
ولمزيد من الاستفسار :
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب 01000219747 -
0244823491

عروضنا الاخرى:📣🚨📢:
1-ويوجد لدينا حبوب لقاح طرية (لسكان القاهرة فقط والمحافظات ناشفة لئلا تفسد من السفر)وطعمه أحلى من الشوكلاته وافيد شىء على وجه الارض النصف كيلوا 300جنيه👑 او العبوة 90جرام 75ج
ويوجد برواز شمع ابيض برسيم اصلى داخله العسل وعلبه الرحيق المختوم البرواز من2 الى 3 كيلوا 300ج.
2-ويوجد لدينا صمغ عربى نادر من شجرة أكاشيا سنغال لعلاج الكلى وضبط الكرياتين وتقليل البولينا وللحد من السموم فى البروتينات وتقليل امتصاص الجسم للسكر لا لون ولا رواسب له فى الكوب الاصلى العبوة150ج وزن العبوة 200جرام🏆.
3-ويوجد لدينا عسل مر حنون جبلى ليبى لعلاج مرضى السكر والكبد يمتص السكر من الدم وينشط البنكرياس الربع كيلوا 300 💞.
4-ويوجد لدينا عسل سدر كشميرى باكستانى جبلى لعلاج القولون العصبى النصف كيلوا 450ج بالهدايا 💪.
5-ويوجد لدينا عسل بصمغ النحل لأمراض المعدة والقولون التقرحى وجرثومة المعدة الربع كيلوا75ج وقطرة سم نحل استحلاب العبوة 100ج وقطرة سم نحل للعين300ج.
6-ويوجد دكتور استشارى وائل مشعل بالهرم الطلبية ش العروبةلعلاج الغضروف ووجع الظهر والالم وتطويل القامة والصلع وتضخيم العضلات بالابر الصينية ت 01140009527 ويوجد دكتور حسام بالعبور للحجامة وننقية الدم من السموم ت 01117799760
7-ويوجد لدينا حقن سم نحل تحت الجلد للإلتهابات والاعصاب والامراض المناعية والمفاصل العبوة 400ج بتكفى 3 شهور.
ويوجد كريم سم نحل رائع للمفاصل العبوة 75ج
8-ويوجد لدينا عسل بالمكسرات النصف كيلوا 100ج وزيت زيتون العريق سورى الاصلى من ادلب 200ج لعلاج أمراض القلب وتقليل الكولسترول وخل تفاح العبوة10جنيه .
9-ويوجد لدينا عسل روسى كريمى مخلوط بغذاء الملكات مللىء بفيتامين *د*النصف كيلوا 550ج
10-يوجد لدينا قشر رمان وجنين قمح وتلبينة وسنا وسنوت العلبة 50ج
11-ويوجد عشبة شوك الجمل مكمل غذائى قوى للكبد الكيلوا الا ربع 500ج
12-ويوجد عشبة العلندا لعلاج السرطان تقوم بنفس عمل الكيماوىالنصف كيلوا 1500ج
13-ويوجد عشبةالربلة لعلاج حساسية الصدر تشرب مثل الشاى الكشرى ال100جرام 300ج
14- ويوجد قطرة كمأة للعين مضاد حيوى طبيعى ممتاز لأغلب أمراض للعين العبوة 350ج لأهالى القاهرة فقط.
15-ويوجد جينسنج بودر العبوة 75ج أو جينسنج طبيعى عيدان لتقوية للاعصاب الربع كيلوا 750ج
16- ويوجد عشبة بالميط منشارى لعلاج البروستاتا ولعلاج النحافة النصف كيلوا 250ج.
17 - يوجد غذاء ملكات للعبوة 10جرام 50جنيه به18 من أحماض أمينية لبناء خلايا جسم الانسان.
ولمزيد من الاستفسار💙💚💛
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب 01000219747 📞 0244823491
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طعام‏‏







عرض (المانوكا باشا) من مناحل السراج تخفيض وهدايا
كيف تم استيراده الى مركز السراج؟
حاولنا ادخاله من امريكا والجمارك اوقفت الشحنة فاضطررنا الى التعامل مع مستورد صاظق وامين حيث اتى به فى جركن وتم تعبئته وتغليفه فى مركز السراج بعد أن خضع لعدة اختبارات والتأكد من أنه المانوكا الأصلى ذات القوام السميك جدا واللى بيدوخ لما تأكله لأنه مضاد حيوى طبيعى قوى جدا .
ماهو عسل المانوكا؟
عسل مانوكا هو نوع خاص من العسل الطبي، وينتجه فقط النحل الذي يتغذى على رحيق وحبوب لقاح أزهار شجرة مانوكا.
غالباً ما يوصف عسل مانوكا بأنه “سوبرفوود” يعالج العديد من الأمراض، بما في ذلك الحساسية، ونزلات البرد والإنفلونزا، والتهاب اللثة، والتهاب الحلق، والعدوى العنقودية، وأنواع عديدة من الجروح.
ومن الواضح أيضًا أن عسل مانوكا يمكنه تعزيز الطاقة، وإزالة السموم من الجسم، وخفض نسبة الكوليسترول، ودرء الإصابة بداء السكري، وتحسين النوم، وتقليل فقدان الشعر، وحتى منع التجعد.
٢) من أين يأتي؟
عسل مانوكا يأتي في المقام الأول من نيوزيلندا، على الرغم أن بعض الاستراليين قد يدعون خلاف ذلك، وتنمو أشجار المانوكا المزهرة تحديداً في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا.
٣) ما الذي يجعله مميز جداً؟
في الثمانينيات من القرن الماضي، لاحظ البروفيسور بيتر مولان من جامعة وايكاتو في نيوزيلندا أن عسل مانوكا له تأثير مضاد للبكتيريا أقوى من أنواع العسل الأخرى، لذلك بدأ بالتحقيق.
ما اكتشفه هو أن عسل مانوكا يحتوي على مستويات مرتفعة جدًا من مركب يسمى الميثيلغلايكسول، وهو أحد العوامل الرئيسية المسؤولة عن فعاليته المضادة للبكتيريا.
لماذا يجب أن يكون هذا الأمر مهم بالنسبة لك؟ حسنًا، إذا كنت مهتمًا بالطب، فإن هذه الأشياء مثير للدهشة.
وقد أظهرت الأبحاث الآن أن عسل مانوكا النشط يمكن أن يمنع بشكل فعال نمو جميع مسببات الأمراض البشرية المعروفة تقريبا، بما في ذلك البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية، مثل المكورات العنقودية الذهبية والإشريكية القولونية والكلوستريديوم.
حتى أن بعض الدراسات تشير إلى أن استخدام عسل مانوكا إلى جانب المضادات الحيوية التقليدية قد يقلل من تطور السلالات البكتيرية المقاومة.
٥) ماهي فوائد عسل مانوكا؟
على عكس معظم العلاجات البديلة، هناك أدلة علمية تدعم الفوائد العلاجية لعسل مانوكا. إليك أهمها:
أولا : يخفف التهاب المعدة:
التهاب المعدة أو التهاب بطانة المعدة يمكن أن يكون ناتجًا عن عدوى بكتيرية، أو ارتجاع الصفراء، أو بسبب الاستخدام المفرط للأسبرن، والأدوية المضادة للالتهاب غير الستيرويدية، أو جراء التناول المفرط للكحول.
التهاب المعدة يسبب آلام وعدم الراحة والانتفاخ والقيء وعسر الهضم وحرقة في المعدة، وإذا لم يعالج فقد يؤدي إلى فقدان دم حاد، وفي بعض الحالات سرطان المعدة.
عادة ما يستخدم العسل لالتهاب المعدة، ولكن نشاط عسل مانوكا المضاد للبكتيريا أكثر فائدة.
وقد أظهرت الأبحاث أنه فعال جدا ضد الملوية البوابية، وهي البكتيريا المسببة بشكل رئيسي في معظم حالات قرحة المعدة، التي قد تتطور إلى سرطان.
وفقا لتقرير نشر في عام 1994 في مجلة الجمعية الملكية للطب، أظهر أن عسل مانوكا فعال ضد 7 سلالات الملوية البوابية المختلفة، ولم يلاحظ مثل هذا التأثير مع أنواع أخرى من العسل.
ثانيا :حماية القولون من التلف:
وقد وجد أن عسل مانوكا فعال في الوقاية من التهاب القولون وإصلاح بطانته التالفة بسبب مرض التهاب الأمعاء المزمن.
على الرغم من أن أعراض مرض التهاب الأمعاء مثل آلام المعدة وتشنجاتها تشبه أعراض متلازمة القولون العصبي، إلا أن الاثنين يختلفان في العديد من الجوانب.
القولون العصبي هو أكثر الشكوى المعوية الشائعة التي تتميز بالإمساك والإسهال بالإضافة إلى عدم الراحة في المعدة.
ومع ذلك، فهو اضطراب وظيفي على عكس التهاب الأمعاء الذي يظهر أعراضًا مماثلة، ولكنه يرتبط بالالتهاب وغيره من التغيرات الهيكلية في بطانة الأمعاء، كما هو الحال في داء كرون والتهاب القولون التقرحي.
في التجارب المعملية التي أجريت على نموذج حيواني مصاب بتلف القولون المستحث كيميائيا، اكتشف الباحثون أن تناول عسل مانوكا عن طريق الفم لا يساعد فقط في تقليل الالتهاب، بل يحمي أيضا من التلف البنيوي.
ثالثا : علاج حب الشباب والأكزيما:
الإنترنت مليء بالشهادات التي تشير إلى أن عسل مانوكا يعمل بشكل رائع لمرضى حب الشباب والأكزيما.
إلى هذا الوقت، لا يوجد سوى عدد قليل من التجارب السريرية التي تدعم هذه الادعاءات، ولكن بالنظر إلى خصائصه العلاجية والمضادة للميكروبات، يعتقد أن لهذا العسل قدرة في علاج هذه الحالات الجلدية.
أجريت إحدى الدراسات السريرية والخلوية الحديثة حول تأثير عسل مانوكا في علاج التهاب الجلد التأتبي (إكزيما)، ووجدت أن:
“يمكن أن يكون فعال في علاج الأكزيما استنادا إلى كل من الدراسات السريرية والخلوية من خلال آليات مختلفة. هذا يحتاج إلى تأكيد من التجارب الإكلينيكية العشوائية والخاضعة للمراقبة.”
يدّعي الكثير من الأشخاص أن تطبيق العسل على المناطق المصابة لبضع دقائق، ثم غسلها بالصابون اللطيف، عادة ما يساعد في علاج هذه المشاكل الجلدية.
ماهو ال MGO؟
تتم إدارة نظام تصنيف MGO بواسطة شركة مانوكا هيلث، وهو يقيس كمية مركب الميثيلغلايكسول في عسل مانوكا.
المفهوم مشابه لتصنيف UMF كلما ارتفعت كمية MGO أو الميثيلغلايكسول في هذا العسل كان أفضل نقاء وجودة.
تتراوح درجة جودة MGO من 30+ إلى 800+، وهذا يعني أن عسل مانوكا MGO +550 يحتوي 550 ملغ على الأقل من الميثيلغلايكسول في كيلوغرام الواحد.
طريقة الاستخدام :
نصف معلقة صغيرة كل 8 ساعات
السعر :
الربع كيلوا 1250ج (بدلا من 1500ج لفترة محدودة)
ومعه هديتين:
الهدية الأولى: عبوة غذاء ملكات
الهدية الثانية: قطرة سم نحل استحلاب لأمراض المعدة
والتوصيل 25ج داخل القاهرة والمحافظات 50ج من فضلك اكتب اسمك وتلفونك و عنوانك وسيصل اليك خلال يومين والدفع عند الاستلام وربنا الشافى
ولمزيد من الاستفسار:
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب
01000219747 0244823491

عرض (اعصابك بالجن س نج والعسل) تخفيض وهدايا
وهو عبارة عن :
1- نصف كيلوا عسل بالخلطة المركزة عبوتين تقوى الجسم
2- ربع كيلوا عسل سدر من الوادى الجديد لتقوية الأعصاب
3- عبوة جين س نج كورى أصلى عالى الجودة مطحون منشفينه بنفسنا ثم طحناه وهو جذور عشب بيزرع فى كوريا يسمى أكل الملوك رائع لتقوية الأعصاب خاصة عند اضافتها على عسل سدر الوادى الجديد.
٤_ عبوة غذاء ملكات ١٠جرام تجعلك نشيط وسعيد وهى وجبة الذكاء للاطفال
خلطة السراج مكونة من تركيبه طبيعيه ١٠٠٪
تتكون من 13 عشبة:
(وهى غذاء الملكات وطلع النخل والحبة السوداء والجين سنج وجنين القمح والقرفة والزنجبيل والشعير والسنا والسنوت والسمسم والقسط البحرى والبروبليس)
أهمها الحبة السوداء التى قال عنها النبى صلى الله عليه وسلم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم باستخدام الحبة السوداء لعلاج كل الأمراض، حيث قال عنها الرسول عليه الصّلاة والسّلام: (في الحبَّةِ السَّوداءِ شفاءٌ من كلِّ داءٍ إلَّا السَّامَ قالوا: يا رسولَ اللَّهِ، وما السَّامُ؟ قالَ: الموتُ).
والهدايا :
1-معلقة خشب لتقليب الخلطة لأن بها غذاء ملكات يتفاعل مع الحديد وأخرى بلاستك.
2-كريم 90 دقيقة للمتزوجين .
الاسعار
السعر:375ج والتوصيل داخل القاهرة 25ج والمحافظات 50ج
من فضلك اكتب اسمك وتلفونك و عنوانك على الخاص وسيصل اليك خلال يومين والدفع عند الاستلام وربنا الشافى
ملحوظة هامة :أوردرات المحافظات شركة الشحن ارامكس بترفض فتح الشحنة عند الاستلام الابعد الدفع فأرجوا عدم طلب الشحنة إلا بعد التأكد منها حتى لا نتحمل تكلفة الذهاب والإياب.
منتجاتنا الأخرى :
1-عسل سدر أصلى من الوادى الجديدطعمه من الجنة اصلى النصف كيلوا 150ج
2-برواز شمع أصلى أبيض كامل مفيد للمعدة والجيوب الانفية طعمه روعة ووزنه حوالى 3كيلوا تقريبا سعر البرواز 400ج
3عسل سدر أصلى من الوادى ااجديد انتاج أيدينا سعر الكيلوا 300ج مع هدايا
4-عشبة الربلة الجبلية السيناووية للسعال ال50جرام 150جنيه، وعشبة بالميط منشارى للبروستاتا الربع كيلوا ٢٥٠ج
5-عشبة العلندا السيناوية للسرطان ال500جرام 1500جنيه
ويوجد بذور عشبة شوك الجمل لعلاج الكبد النصف كيلوا ٥٠٠ج
6-قطرة كمأة للعين 350ج يمكن ارسالها لاى مكان فى مصر.
7-لدينا صمغ عربى للكلى العبوة 200جرام 150جنيه ..
8-لدينا حبوب لقاح وطعمه أحلى من الشوكلاته وافيد شىء على وجه الارض 👑 النصف كيلوا 300ج
9-لدينا عسل مر حنون جبلى ليبى من الجبل الاخضر ببنغازى شديد المرارة لمرضى السكر والكبد وأغلب الامراض الاخرى يمتص السكر من الدم ويخفض السكر وينشط البنكرياس الربع كيلوا350ج (لفترة محدودة) 💞.
11-لدينا عسل كريمى روسى للأطفال ومرضى العظام يحتوى على الانترفيرون وفيتامين "د" النصف كيلوا 550ج
12-يوجد حقن سم نحل علاج نهائى للروماتويد العبوة 400ج وبتكفى ٣ شهور ويوجد قطرة سم نحل علاج لامراص المعدة والقولون التقرحى والتهابات وتفرحات اامعدة العلوة 14مللى ب100ج
13-لدينا كريم سم نحل ممتاز لتسكين الالم العبوة ٣٠جرام75ج
14-يوجد شيخ دكتور وائل مشعل فى الهرم يعالج بالابر الصينية اغلب الامراض المستعصية ت 01140009527.
وشيخ دكتور اسنان متميز فى مدينة نصر د محمد عطية01122295530 ،
ودكتور بسام تفتيت حصوات الكلى والحالب والمثانةبدون جراحة بالمهندسين 01121906545
ويوجد شيخ دكتورمتميز لعلاج الادمان فى المقطم 01124119212
يوجد شيخ دكتور حسام بالعبور للحجامة وننقية الدم من السموم ت 01117799760

👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑
ولمزيد من الاستفسار
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب
01000219747
عروضنا الاخرى:📣🚨📢:
1- يوجد عسل مانوكا هيلث نيوزلندى اصلى العبوة الزرقاء معه الباركود عليه لعلاج جرثومة المعدة والمكروب الحلزونى وكل مشاكل المعدة والجهاز الهضمى العبوة ربع كيلوا ب2000ج
3. يوجد خلطة السراج٢ وهى عسل سدر مع أنقى أنواع الجينسنج وغذاء الملكات وجنزبيل العبوة نصف كيلوا ب٣٠٠ج
٤.يوجد عسل سدر من الوادى الجديد الكيلوا بالهدايا ب٣٥٠ج
5-ويوجد قطارة العكبر الساحرة الرائعة لأغلب الإمراض العبوة٣٠مللى ب ٧٥ج ويوجد جهاز تنفس(النيبوليزر) لاستنشاقها ب٦٠٠ج
6-يوجد عسل سدر يمنى دوعنى طعمه جميل جدا كأنه من الجنة من جبال مدينة دواعن باليمن الربع كيلوا 375ج ومعه عبوة غذاء ملكات هدية
7-يوجد مستكة اصفهانىلزيادة افراز حمض المعدة العبوة 10جرام 25جنيه
8-يوجد عسل ماليزى رجال(غير طبيعى) العلبة 150ج💑ويوجدعسل هندى رجال (غير طبيعى)ب50ج .💑
9- يوجد خلاصة الاخناسيا لقاح طبيعى لكورونا ويزيد كرات الدم البيضاء العبوة ١٢٥جرام ب٣٠٠ج ويوجد صابونة حلبى بحبة البركة لعلاج الامراض الجلدية ب٧٥ج
10-يوجد لدينا عبوة ٢٠جرام تقريبا جين س نج مطحون الاحمر لتقوية الاعصاب ب75ج ويوجد جنزبيل بالليمون العبوة ب٥٠ج
11-يوجد لدينا جين س نج أكل الملوك مذاقه رائع وهو طبيعى للمتزوجين ومقوى جدا وهو عيدان طرى كورى مفيد جدا للأعصاب ال٧٥جرام ب٣٠٠ج
12-عبوة طلع نخل لزيادة الحيوانات المنوية والتسترون العبوة ٢٥جرام ب25ج ،
13-عشبة الربلة الجبلية السيناوية للسعال أورجنيك من سيناء ال100جرام ب300 جنيه ويوجد جهاز تنفس لاستنشاقها (النيبوليزر) ب٦٠٠ج،
14-يوجد كبسولات عشبة الاشواجندا مطحونة للأرق والتوتر وقلة النوم 90كبسولة 900ج ويوجد اشواجندة بودر العلبة ١٢٥جرام ب٣٠٠ج
15-يوجد عشبة القراص للضغط والسكر والبروستاتا ال١٠٠جرام ب٣٠٠ج
16-يوجد مستكة يونانية لجرثومة وامراض المعدة ال٣٠جرام ١٥٠ج ويوجد كبسولات مستك جم مستوردة 60كبسولة ب900ج
17-ويوجد كبسولات زيت كبد الحوت للقلب مستوردة العبوة ب500ج
18-ويوجد عشبة العلندة لعلاج الكانسر النصف كيلوا ب١٥٠٠ج
19-يوجد سكر ستيفيا رائع لمرضى السكر العبوة ب١٥٠ج
20-يوجد فطر الريشى لعلاح القلب ال١٠٠جرام ب٣٠٠ج
21يوجد زيت يقطين (شجرة اللب الخشبى وليس القرع) للبروستاتا العبوة ب300ج.
22-يوجد لدينا عشبة الجينكا لتقوية الذاكرةال100جرام ب300ج
23- يوجد عبوة غذاء ملكات البلدى ال25جرام ب300جنيه ويوجد عبوة ٥جرام ب٢٥ج
24- يوجد شاى الماتشا اليابانى الاصلى للاسترخاء الكيس ٧٥جرام ب١٥٠ج
25 - يوجد عشبة الحسكة والماعز والماكا للمتزوجين ال100جرام ويوجد دهان ٩٠دقيقة وجيل صينى للمتزوجين العبوة صغيرة ب٥٠ج ب300جنيه.وموجود عشبة النيهومبين للمتزوجين العبوة 7جرام ب200ج
26-يوجد بذور عشبة شوك الجمل تحتوى على السيليمارين مكمل غذائى قوى لجدار الكبد والطحال والمرارة والسكر النصف كيلوا ٣٠٠ج ،
وتوجد على هيئة كبسولات عشبة مستوردة أمريكية جيلاتينية العبوة بها ٩٠كبسول تركيز ١٠٠٠ ب٩٠٠ج
27-يوجد زيت زيتون أصلى سورى زيت العريق أعلى درجات النقاء عند أهل الشام النصف كيلوا 125جنيه.
28- يوجد شيح جبلى سناوى أورجنيك رائع جدا جدا لأمراض المعدة ال100جرام ب300ج
29-قطرة كمأة للعين مضاد حيوى طبيعى بتوسع شرايين العين وبتنشط الغدد العبوة 350ج
30-لدينا صمغ عربى علاج مؤقت للكلى بيخفض الكرياتين الاصلى الاصلى العلاجى الابيض الناصع الذى لا يعكر لون الماء ولا يعمل رواسب فى الكوب الكيلوا ب٨٠٠جنيه.
31-لدينا عسل مر حنون جبلى ليبى من الجبل الاخضر ببنغازى خفيف المرارة لمرضى السكر والكبد والطحال وأغلب الامراض الاخرى يمتص السكر من الدم ويخفض السكر وينشط البنكرياس الربع كيلو375ج 💞.
32-لدينا عسل كريمى روسى للأطفال ومرضى العظام يحتوى على الانترفيرون وفيتامين "د" الربع كيلوا 375ج.
33-يوجد حقن سم نحل تحت الجلد علاج لأربعة أمراض الالتهابات والاعصاب والامراض المناعية مثل الروماتويد والمفاصل العبوة 400ج وبتكفى ٣ شهور.
34-يوجد قطرة سم نحل استحلاب علاج لامراص المعدة والقولون التقرحى والتهابات وتفرحات اامعدة والجيوب الانفية العبوة 14مللى ب100ج.
35-لدينا كريم سم نحل ممتاز لتسكين الالم وعلاج بطىء للمفاصل الانبوبة ٣٠جرام75ج،وكريم سم نحل للوجه ب٢٥ج وزيت يقطين للشعر ب١٥٠ج
36-يوجد علبة قشر رمان لتقوية الشعر 75ج
37- يوجد عشبة الشيلاجت مستخلصة سائلة من جبال الهمالايا تعطيك قوة 20رجل خلال نصف ساعة وتزيد الحيوانات المنوية العبوةسائلة 30مللى ب١٥٠ج
38- يوجد طحالب الكلوريلا والاسبرولينا الخام بودر وهى مكمل غذائى قوى جدا جدا نباتات وحيوان الجرام يساوى كيلوا خضار ال125جرام 300ج
ويوجد كبسولات اسبرولينا من هاواى العبوة 60كبسولة ب٩٠٠ج ويوجد خلاصة الاسبرولينا بودر العبوة ب٣٠٠ج
ويوجد كبسولات الكلوريلا العبوة 60كبسولة 1200ج
39- يوجد هيموحينات لسكان القاهرة فقط للمتزوجين ولزيادة التستورون وهو غذاء يرقلت ذكور النحل العبوة 25جرام ب75ج
40-يوجد لعبة نحلة السراج للأطفال بسنسر وبدون بطارية تطير لأكثر من 30متر لأعلى النحلة ب150ج
41- عشبة القديسين للاكتئاب الربع كيلوا 150ج
42-يوجد كركمين لسحب الالتهابات العبوة صغيرة 20جرام ب100ج وموجودة مبسولات ب700ج
43-يوجد دكتور حسام بالعبور للحجامة وننقية الدم من السموم ت 01117799760
44-يوجد خل تفاح اورجانيك (معكرة)الزجاجة ربع كيلوا ب١٥٠جنيه ويوجد خل تفاح غير اورجنيك العبوة ب10ج
45-يوجد بذور براعم البروكللى وزيت جوز الهند لجرثومة المعدة العبوة٣٠٠ج ويوجد براعم البروكللى لسكان القاهرة فقط خضراء وطازجة ب١٠٠ج
46 -يوجد صخور مصباح ملح الهمالايا الحمراء بها ٨٤ معدن للصداع وللرئة ولإمتصاص الموجات الكهرومغناطسية بغرفة النوم وأمراض المخ الصخرة الواحدة ب100ج ويوجد مصباح همالايا كهربائ شيك جدا ب1200ج
48-يوجد مرهم بروبليس رائع للبواسير لكل درجاتها العبوة 75ج.
49- ويوجد عشبة البحر لنقص اليود الغدة الدرقية وزيادةالكالسيوم واليود العبوة 150ج
50- يوجد مكعبات كافور صينى 5مكعبات يتم وضع مكعب فى كل غرفة لعلاج ضيق النفس رائحته نفاذة ال5مكعبات ب50ج.
52- يوجد خبز النحل لكبار السن وشغالات النحل تصنعه لصغار النحل ليكون سريع الامتصاص وهو لكبار السن حيث ان امتصاص جسمهم ضعيف جدا وخبز النحل وهو قادر على رجوع العمر 15عام العبوة 150جرام ب١٥٠ج
53-يوجد زيت يقطين وهو زيت اللب الخشب لعلاح كل الامراض العبوة 100مللى ب300ج ويوجد عشبة اوراق السيليوم لعلاج الامساك العلبة ب150ج ويوجد عشبة القطف لعلاج السرطان الربع كيلوا ب500ج ويوجد عشبة الحلفابير لحصوات الكلى ب150ج ويوجد عشبة رجل الاسد وحشيشة الاوز وبذور الخلة العبوة 50جرام ب150ج
👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑
ولمزيد من الاستفسار
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب
01000219747      0244823491




0244823491









عرض (سدر الوادى الجديد) وهو أجمل عسل أنتاجنا فى مناحل السراج بأيدينا فى الوادى الجديد بعد أن تسللنا الى هناك حيث أنها محمية زراعية تبعد عن لبيا 150كيلوا
وهو بصدق وأمانة والله أجمل وأفيد من الكشميرى واليمنى فعلا حكاية
واليكم العرص:
كيلوا عسل سدر من الوادى الجديد نصفين كما فى الصورة بالضبك
والهدايا :
1- عبوة غذاء ملكات 10جرام هدية
2- عبوة طلع نخل 30جرام هدية
3- معلقة خشب لتقليب غذاء الملكات مع العسل لئلا يتفاعل مع المعلقة الحديد.
السعر:
سعر الكيلوا 300ج والتوصيل 25ج داخل القاهرة والمحافظات 50ج من فضلك اكتب اسمك وتلفونك و عنوانك على الخاص وسيصل اليك خلال يومين والدفع عند الاستلام وربنا الشافى
ملحوظة هامة :أوردرات المحافظات شركة الشحن ارامكس بترفض فتح الشحنة عند الاستلام الابعد الدفع فأرجوا عدم طلب الشحنة إلا بعد التأكد منها حتى لا نتحمل تكلفة الذهاب والإياب.

منتجاتنا الأخرى :
1-عرض العسل بالخلطة العرض ٣٢٥ج
2-برواز شمع أصلى أبيض كامل مفيد للمعدة والجيوب الانفية طعمه روعة ووزنه حوالى 3كيلوا تقريبا سعر البرواز 400ج
3عسل سدر أصلى من الوادى ااجديد انتاج أيدينا سعر الكيلوا 150ج
4-عشبة الربلة الجبلية السيناووية للسعال ال50جرام 150جنيه، وعشبة بالميط منشارى للبروستاتا الربع كيلوا ٢٥٠ج
5-عشبة العلندا السيناوية للسرطان ال500جرام 1500جنيه
ويوجد بذور عشبة شوك الجمل لعلاج الكبد النصف كيلوا ٥٠٠ج
6-قطرة كمأة للعين 350ج يمكن ارسالها لاى مكان فى مصر.
7-لدينا صمغ عربى للكلى العبوة 200جرام 150جنيه ..
8-لدينا حبوب لقاح وطعمه أحلى من الشوكلاته وافيد شىء على وجه الارض 👑 النصف كيلوا 300ج
9-لدينا عسل مر حنون جبلى ليبى من الجبل الاخضر ببنغازى شديد المرارة لمرضى السكر والكبد وأغلب الامراض الاخرى يمتص السكر من الدم ويخفض السكر وينشط البنكرياس الربع كيلوا350ج (لفترة محدودة) 💞.
11-لدينا عسل كريمى روسى للأطفال ومرضى العظام يحتوى على الانترفيرون وفيتامين "د" النصف كيلوا 550ج
12-يوجد حقن سم نحل علاج نهائى للروماتويد العبوة 400ج وبتكفى ٣ شهور ويوجد قطرة سم نحل علاج لامراص المعدة والقولون التقرحى والتهابات وتفرحات اامعدة العلوة 14مللى ب100ج
13-لدينا كريم سم نحل ممتاز لتسكين الالم العبوة ٣٠جرام75ج
14-يوجد شيخ دكتور وائل مشعل فى الهرم يعالج بالابر الصينية اغلب الامراض المستعصية ت 01140009527.
وشيخ دكتور اسنان متميز فى مدينة نصر د محمد عطية01122295530 ،
ودكتور بسام تفتيت حصوات الكلى والحالب والمثانةبدون جراحة بالمهندسين 01121906545
ويوجد شيخ دكتورمتميز لعلاج الادمان فى المقطم 01124119212
يوجد شيخ دكتور حسام بالعبور للحجامة وننقية الدم من السموم ت 01117799760

👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑
ولمزيد من الاستفسار
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب
01000219747 0244823491



الكمأة التى فى الصورة فقط هو النوع الزبيدى الابيض هو النوع الوحيد لعلاج العين
وأفضل طريقة لاستخراج ماؤه هى طريقة الفحم
وفائدتها بتوسع شرايين العين وبتعمل عماص وتنشط الغدد ومضاد حيوى طبيعى ونسبة الشفاء تتجاوز ال٩٠%لبعض الامراض بمشيئة الله تعالى
والسعر ٣٥٠ج







الصمغ العربى اكاشيا سنغال


الصمغ العربي المعجزة:

وأخيرا استطاع مركز السراج ايجاد الصمغ العربى من نوع شجرة أكاسيا سنغال النادرة من مصدره مباشرة من السودانين وليس من نوع الهشاب او الطليع.

الفرق بين الصمغ العربى فى مركز السراج والصمغ العربى عند غيرنا :
الصمغ العربى فى مركز السراج للعلاج فقط يذوب بأكمله ولا يعمل رواسب ولونه فاتح شفاف فى الكوب

عند غيرنا:للاسف الشديد لونه اسود طعمه سىء للغاية تشعر بالقىء عند شربه يعمل رواسب فى قاع الكوب يستخدم للمواد اللاصقة ولا يصلح للعلاج

اضغط هنا لمشاهدة فيديوا الصمغ العربى الاصلى فى مركز السراج

ما هو الصمغ العربي :
يتم استخراج الصمغ العربى من نبات أكاسيا سنغال(هذا الذى نبيعه) أو من نبات أكاسيا سيال وتتوفر هذه الأشجار في السودان والسنغال بكثرة حيث يمثل سلعة استراتيجية مهمة فيها فبلغ إجمالي صادرات السودان سنويا من الصمغ العربى حوالى 82 مليون دولار، كما يتوفر منها في الصومال والسعودية ويعمل نبات الصمغ العربي على توليد سكريات متنوعة وسكريات بروتينية لجسم ، ويعتبر أمن تماماً على صحة الإنسان ويتميز بلونه البني الشفاف أو اللون الأبيض الشفاف كما أنه لا لون له ولا رائحة ولا طعم وتتميز أشجار الصمغ العربى أنها من الأشجار المعمرة حيث من الممكن أن تظل حيه وباقيه حتى 35 عاما او اكثر.

ومع كل ذلك له فوائد عظيمة لجسم الإنسان تتلخص بشفاء الإنسان من العديد من الأمراض الخطيرة والصعبة الشفاء ويصلح لاستخدامه مع جميع المأكولات أو المشروبات دون أن يسبب أي طعم مزعج أو لون داخل الطعام فعند إذابته بالماء الساخن يظهر فقط خيوط رفيعة ملمسه لزجاً نوعاً ما ونكهة طفيفة جداً من الحموضة و لا يسبب أي تفاعل ضار داخل الطعام أو الشراب.
تركيبة عشب الصمغ العربي :

ومن تركيبات الصمغ العربي من المواد التالية :

ل-ارابينوزه د (L-Arabinose)
جالاكتوزه ( Glucuronsäure)
راهمنوزه ود( Rhamnose und D)
جلوكوروحامض ( D-Galactose, L)

أنواع الصمغ العربي:

يتوفر ثلاثة أنواع من الصمغ العربي وهى :
1. الصمغ العربي هشاب : يستخدم فى تخفيض نسبة البولينا في الدم وتحمى من أمراض الكلى.
2. صمغ الطلحة: يستخدم لمواد التجميل والحافظ على البشرة.
3. صمغ اكاسيا سنغال اللبان وهذا هو الذى عندنا: يستخدم لعلاج أمراض الصدر وبقية الامراض المذكورة ويتميز عن النوعين السابقين بأنه سريع الذوبان ولا يترك رواسب أو يعمل ريم .

اهم فوائد الصمغ العربي اكاسيا سنغال :

1- فوائد الصمغ العربي للكلى:
يساعد المرضى الذين يعانون من حالات الفشل الكلوي والضمور والقصور حيث تساعد على رفع نسبة التركيز في هضم البروتينات .

ومع استخدام الألياف داخل الغداء يرفع من عملية التخلص من الأعراض المحتجزة في حالة الفشل الكلوي عبر طريق الفسحة و البراز.

كل ما عليكم هو إضافة ما يعادل 50 جرام يومياً من الصمغ مذاب داخل الأطعمة للتخلص من أمراض الكلى المزمنة بنسبة كبيرة.

ويتم التأكد من ذلك عبر التحليل الطبية والفحوصات لأنه يعمل على أنقاص مادة البولينا في الدم وطرحها مع البراز ولذلك يفضل تناوله بعد الاكل مباشرة خاصة فى الوجبات الدسمة .

وعند التوقف عن تناول الصمغ العربى يضطر المريض الى الرجوع مرة اخرى للغسيل ومن اثاره الجانبية يسبب الإمساك على عكس مايشاع انه علاج للقولون

2- فوائد الصمغ العربي للتخسيس:
بفضل توفر مواد تساعد على حرق الدهون والشحوم من الجسم وتعديل نسبة السكر في الدم ورفع نسبة حرق الأنزيمات الضارة في الجسم يساهم الصمغ العربي على تقليل الوزن بشكل كبير.

كما يساعد على امتلأ المعدة واعطائها شعور بالشبع بواسطة الألياف المتوفرة فيه.

لذا يساعد على إنقاص الوزن بشكل كبير مع الحفاظ على جميع الفيتامينات والمعادن داخل الجسم وسحب المواد الضارة المؤدية للسمنة فقط .

3- فوائد الصمغ العربي للسكر:
يساعد تناول مشروب الصمغ العربى المذاب يومياً على خفض نسبة السكر المرتفع من الدم.

كما يقلل من خفض نسبة امتصاص الجسم للسكريات المختزنة في الأغذية وفي النشويات والسكر الصناعي والدهون وغيرها ، مما يرفع معدل الأنزيمات الهاضمة للدهون والسكريات في الدم ومع الاستمرار عليه سيتم الشفاء الكامل من مرض السكر بإذن الله .


الطريقة الصحيحة لتناول الصمغ العربى :
تعتبر الجرعة اليومية الموصى بها من الصمغ العربى 50 جرام فى اليوم اى حوالى 4 ملاعق .
نقوم بتحضير مشروب الصمغ العربى عن طريق وضع ملعقة او 2 من الصمغ العربى فى كوب من الماء الفاتر ويقلب جيدا ويترك ليذوب كليا لمدة من ساعة إلى 3ساعات على الأقل.
يفضل تناول هذا المشروب بعد تناول الطعام مباشرة الافطار والغداء والعشاء خاصة بعد العشاء
الاسعار:
الكيلوا 5 عبوات 750ج والتوصيل داخل القاهرة 25ج والمحافظات 50ج من فضلك اكتب اسمك وتلفونك وعنوانك فى صفحتنا على الفيس بوك وسيصل اليك خلال يومين والدفع عند الاستلام وربنا الشافى.

كيف ي

الفرق بين الصمغ العربى فى مركز السراج والصمغ العربى عند غيرنا :
الصمغ العربى فى مركز السراج للعلاج فقط يذوب بأكمله ولا يعمل رواسب ولونه فاتح شفاف فى الكوب
عند غيرنا:للاسف الشديد لونه اسود طعمه سىء للغاية تشعر بالقىء عند شربه يعمل رواسب فى قاع الكوب يستخدم للمواد اللاصقة ولا يصلح للعلاج

مدام منال من زهراءمدينة نصر ٠١٠٩٧٣١٠٢٢٥والدها كان الكرياتنين بتاعه ١٠ وبيغسل كلى وبعد شهر مايومن استخدامه الصمغ العربى بتاعناأصبح٤

وللاستفسار :
الباحث الكيميائى محمد عبد التواب 01000219747 -0244823491

وللمزيد اضغط هنا للدخول على الفيس بوك وطلب المزيد من منتجات النحل لعلاج بقية الامراض

اضغط هنا لمشاهدة فيديوا الصمغ العربى الاصلى فى مركز السراج

اضغط هنا لتتواصل معنا على صفحتنا على الفيس بوك للرد على استفساراتكم



هناك تعليقان (2):

افضل الاعشاب فى مصر

عرض ( 💏 بركة البيت السعيد 💑 ) 😜 تخفيض و10هدايا 🥰 🥰 🥰 وهو عبارة عن : 😲 ربعين عسل بالخلطة المركزة وربعين عسل زهرة حبة البركة ال...